القائمة الرئيسية

الصفحات

محافظ جنوب سيناء يجرى حوارا مفتوحا مع مستثمرى مدينة دهب


محافظ جنوب سيناء يجرى حوارا مفتوحا مع مستثمرى مدينة دهب


 امل كمال جنوب سيناء 


التقى الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، عددا من مستثمري مدينة دهب، للتعرف على مقومات الاستثمار والقطاع السياحي  بمدينة دهب  والتحديات التي تواجههم لوضع آليات لحلها والنهوض  بالمدينة.


وأجري محافظ جنوب سيناء  حوارا مفتوحا مع مستثمرى المدينة

ناقش خلاله عدد من التحديات التي تواجه القطاع السياحي وطرح حلول لها ، وقال المحافظ : " هدفي إنشاء  منطقة تجارة جرة ومناطق لوجستية وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة. 


واكد المحافظ خلال اللقاء علي اهمية التعاون والتكاتف بين المستثمرين و الجهاز التنفيذي للنهوض باقتصاد المحافظة.

 مؤكدا حرصه على التعاون معهم، وتلبية مطالبهم في إطار الضوابط والقوانين، بهدف  إحداث طفرة تنموية حقيقية، والاستغلال الأمثل للمقومات المتعددة التي تحويها مدينة دهب.


ومن جانبهم،  رحب المستثمرين بالمحافظ، وقدموا الشكر للمحافظ لحرصه الشديد للاستماع لآرئهم ومقترحاتهم، حول تطوير المدينة التي تمتلك العديد من الإمكانات .


يشار الي ان  مطالبهم تنوعز  بين  التقنين، وتيسير اجراءات تغير الإقامة، وحل أزمة تفويح السائحين القادمين من شرم الشيخ للمدينة، والتي تستغرق وقت طويل خلال التفتيش في الارتكازات الأمنية  المختلفة ، والتنسيق مع وزارة البيئة لمنع تلوث وتحطيم الشعاب المرجانية ما يؤثر بالسلب على السياحة .


ووجهه المحافظ  بضرورة إعداد تقرير  شامل لمطالبهم  لدراستها  وتلبيتها  وفقا للقانون، وآليات استغلال مقومات المدينة المتعددة لتنمية الإقتصاد بها، مؤكدا على سعيه لتذليل كافة التحديات  التي تواجههم، للوصول للهدف السامي  لنهضة البلاد..

تعليقات