القائمة الرئيسية

الصفحات

آي دي بي تحقق رؤيتها في التعليم الدولي والتنمية وتفتتح مقرا جديدا



آي دي بي تحقق رؤيتها في التعليم الدولي والتنمية وتفتتح مقرا جديدا    


كتب - محمود الهندي 


افتتحت الشركه العالميه آي دي بي للتعليم مكتبها الجديد في التجمع الخامس والذي سيمكن المزيد من الطلاب الدوليين من تحقيق تطلعاتهم المهنية العالمية والدراسة .


تلك الشركة التي ساعدت في دعم الطلاب المصريين في مصر على مدار السنوات العشر الماضية وبناء شبكة ناجحة من الخريجين الأستراليين في مصر سيساعد هذا المكتب الجديد على مواصلة بناء روابط قوية بين الناس في البلدين من خلال التعليم “ سعادة السيد جلين مايلز – سفير أستراليا في مصر والسودان وإريتريا .


تعمل آي دي بي للتعليم في مصر منذ عام 2012م 

ويعد المكتب الجديد هو رابع مكتب للشركة هناك كما أن لديها ثلاث مراكز رئيسية لإختبار الآيلتس بالإضافة إلى 21 موقعاً للاختبار في القاهرة والإسكندرية وطنطا والمنيا وبني سويف وبورسعيد .


تلعب الشركة الأسترالية آي دي بي دورًا رئيسيًا في التعليم الدولي والتنمية منذ عام 1969م وهي تباشر خدماتها في أكثر من 50 دولة وتجذب مواقعها الإلكترونية 100 مليون زيارة سنويًا كشركة عالمية رائدة في مجال إلحاق الطلاب بالدراسة في الخارج، نجحت آي دي بي في تحقيق رؤيتها على مدار السنوات العديدة الماضية وإنشاء مجتمعات عالمية متصلة وتمكين الأجيال الجديدة من تحقيق تطلعاتهم المهنية .



وبصفتها أيضاً شريكاً مالكاً لاختبار الآيلتس جنبًا إلى جنب مع المجلس الثقافي البريطاني وهيئة تقييم اللغة الإنجليزية بجامعة كامبريدج البريطانية، تتوسع آي دي بي للتعليم جغرافيًا لتغطية مناطق مختلفة لتقديم اختبار اللغة الإنجليزية الأكثر شيوعًا للدراسة والعمل والهجرة حول العالم “ د. صبري شحاتة – مدير مكتب آي دي بي في المملكة العربية السعودية ومصر .


إضافة إلى ذلك، ولإعادة إشعال الحماس بداخل عملائها، تنظم آي دي بي للتعليم أيضًا واحدًا من أكثر معارض التعليم العالي تميزًا في الشرق الأوسط منذ أكثر من 18 عامًا، حيث تجمع أكثر من 100 جامعة وكلية رائدة من أفضل وجهات الدراسة بالخارج مثل المملكة المتحدة وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا ونيوزيلندا وأيرلندا – كل ذلك تحت سقف واحد. ويعد هذا المعرض بمثابة نقطة التقاء للجامعات والطلاب الذين يرغبون في تحويل حلم الدراسة في الخارج إلى حقيقة .


يقام معرض آي دي بي للدراسة في الخارج مرتين في العام، عادة في فبراير/ مارس وسبتمبر/ أكتوبر من كل عام، ويقام المعرض القادم في مصر في 21 فبراير الجاري .

تعليقات