القائمة الرئيسية

الصفحات


إنطلاقة معرض مجد وطن بثوبه الجديد 


السعودية: هتان سعيد زمزمي 


تحت شعار “نحلم ونحقق” الهوية الجديدة لليوم الوطني الـ93 للمملكة العربية السعودية والذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام انطلقت فعاليات معرض مجد وطن يوم الاحد الموافق : 1 / 10 / 2023 م الموافق 20 / 3 / 1445 هـ والذي أقيم في قاعة اللؤلؤة بـ ( فندق مكارم منى ) مكة المكرمة تحت إشراف وتنظيم  بنت الديرة أ. فايزة الشربيني وبالتعاون مع شركة لمسة رفاهية للأستاذة وفاء محضار, و الذي استلهمت هويته من الأحلام التي أصبحت قريبة وواقعية في كل مناحي حياة سكان مكة وما جاورها , كفُرشة رسام حالم يرسم حدود قاعة اللؤلؤة التي تحتضن الحلم بعزيمة وإصرار لـ تجعل منه حقيقة ثابتة ترسخ في الأذهان .



وقد جرى خلال فعاليات الاحتفال تزيين بهو الفندق بـ أعلام المملكة وشعارات اليوم الوطني وصور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان ال سعود وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – الى جانب تقديم عروض تلفزيونية حول الإنجازات الوطنية التي شهدتها المملكة ، وتوزيع بعض الكتب الوثائقية التي تحاكي نهضة المملكة وتطورها والهدايا التذكارية على زوار المعرض .

وقد صرحت الأستاذة فايزة الشربيني خلال لقائها بأن مناسبة اليوم الوطني تُعد فخرًا واعتزازًا لكل مواطن سعودي ومقيم على هذه الأرض المباركة ، فهي تغرس لديهم القيم الوطنية والحضارية , والانتماء لقيادتهم الرشيدة , وتذكيرالأجيال الجديدة بكافة الإنجازات التي قام بها مَن سبقوهم ، ونشر الوعي حول ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية والود والسلام والتآخي بين مختلف الفئات من أبناء المجتمع , وتابعت بحسب تعبيرها : اسأل الله عز وجل ان يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها


و قد بدأ تدشين برنامج الحفل  بالسلام الملكي يليها آيات عطره من الذكر الحكيم ثم كلمة منظمات المعرض ( بنت الديرة السيدة أ. فايزة شربيني و السيدة أ. وفاء محضار رئيس مجلس الإدارة لشركة ( لمسة رفاهية ) لتنظيم المعارض والمؤتمرات ) للتعريف عن معرض مجد وطن وأهدافه الوطنية السامية .


و قد تضمن برنامج الحفل : أوبريت للصغار , اوبريت للكبار , عرض خبيتي , مسابقات ترفيهية وجوائز وعروض وسحوبات قيمة تفاعل معها الحضور الذين أشادوا بتنظيم المعرض وتنوع منتجاته فقد أتاح لهم فرصة مميزة للتسوق و اقتناء أرقى المنتجات من إبداع التاجرات وصاحبات المشاريع التجارية المتنوعة اللاتي اجتمعن لتقديم وعرض أفضل منتجاتهن  التجارية المتميزة في مجالات اهتمام المرأة من الملابس والأزياء والعبايات ، ومستلزمات المكياج والتجميل , والإكسسوارات والحقائب , وكذلك العطور والبخور وأعمال المشغولات اليدوية المبتكرة إلى جانب مشاركة العديد من العلامات التجارية المعروفة وعدد من المراكز الطبية والتجميلية وامهر الطهاة .


جدير بالذكر / شهد احتفال اليوم الأول من معرض مجد وطن تكريم المسنات ( الكبيرات في السن ) والاحتفاء بهن , وتقديم ارقى وافخم الهدايا لهن و المقدمة من منظمات المعرض والتاجرات وشركاء النجاح ( جمعية وبالوالدين احسانا ) – بركم – بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن الذي صادف اول ايام المعرض ، وأن هذا الحفل يقدم ما هو مميز ومشرف لضيوفه وزوار مكة المكرمة .

تعليقات