القائمة الرئيسية

الصفحات

وفد الشباب التونسي في زيارة لمتحف القوات الجوية


 وفد الشباب التونسي في زيارة لمتحف القوات الجوية 

متابعة سيد زعزوع 

نظمت وزارة الشباب والرياضة زيارة لمتحف القوات الجوية ، لأعضاء الوفد الشبابي من دولة تونس ، وذلك في إطار فعاليات اسبوع الإخاء المصري التونسي،  والذي تنفذه الوزارة من خلال الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية - الإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية بالتعاون الإدارة المركزية لشئون الوزير ، وتستمر فعالياته حتي 10 اغسطس 2022 بالقاهرة والإسماعيلية.


حيث تم تنظيم زيارة لمتحف القوات الجوية المصرية، الذي يعد أحدث المتاحف العسكرية المصرية، و الذي يمتاز باحترافية العرض، وشاهدوا في  منطقة العرض الخارجية المفتوحة أنواع الطائرات التي دخلت الخدمة في القوات الجوية منذ النشأة حتى الآن.


وتعرف الوفد في منطقة العرض الداخلية، على تاريخ القوات الجوية منذ نشأتها عام ١٩٣٢ ، من خلال سينما ثلاثية الأبعاد ومكتبة وجداريات ووثائق وصور نادرة لمشاركات القوات الجوية على مر العصور في الحروب المختلفة.


يذكر أن وزارة الشباب والرياضة  ، كانت قد استقبلت الوفد الشبابي من دولة تونس، في إطار إنماء وتوطيد العلاقات بين البلدين من خلال الشباب، وتنفيذاً للبرنامج التنفيذي والتعاون في مجال الشباب بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ونظيرتها التونسية.

تعليقات