القائمة الرئيسية

الصفحات

حمادة هلال يتصدر الترند في أغنية نبدأ ليالينا بصحبة أبطال عمل المداح ٢

 


حمادة هلال يتصدر الترند في أغنية نبدأ ليالينا بصحبة أبطال عمل المداح ٢


كتبت :مريم عوض


بصوت حساس ومختلف إستطاع النجم حمادة هلال أن يتصدر قلوب الجماهير من خلال أولى أغانيه بعنوان" نبدأ ليالينا "التي تم طرحها وقد روجت عبر قناة إم بي سي مصر.


والأغنية  من كلمات الشاعر أحمد شكري، وألحان  حمادة هلال، بمشاركة الملحن مصطفى شكري، وتوزيع أحمد عادل.


https://fb.watch/bS6P3wfqyl/


وتأتي كلمات الأغنية: "وببركة الصلاة على النبي نبدأ ليالينا، رمضان هل وطل ده شهر الخير شهر الفضل وبركة علينا، بارك يا رب وبارك، سترك في الليلة مبارك، شهر الخير هل وشارك لمة أهالينا، وارزقنا يا رب الفرح، وقلوب راضية ومسامحة، هلت في الأرض وطارحة البركة منك فينا".


وظهر من خلال برومو الأغنية مجموعة من الفنانين من ضمنهم النجم محمود عامر، خالد سرحان ودنيا عبد العزيز، وغيرهم من النجوم 


للمرة الثانية على التوالي يشهد تعاون الفنان حمادة هلال لمسلسل المداح ، في تقديم أغاني المسلسل، مع الملحن مصطفى شكري، إلى جانب مشاركة الفنان وائل الفشني، في تقديم أغنية مع حمادة.الأغاني، تولى توزيعها موسيقيا أحمد عادل، وميدو مزيكا، وكتب كلماتها الشعراء أسامة حسن، وأحمد شكري، وعبدالسميع محمد.


كما نشر الملحن مصطفى شكري في وقت سابق على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به فيسبوك معلقا:تتر مسلسل المداح٢   من_الحاني   رمضان٢٠٢٢ أغنية صاحب المدد كلمات : ساره سعيد، توزيع : ميدو مزيكا


و مسلسل "المداح 2"، بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، كمال أبو رية، أحمد عبدالعزيز، محمود عامر، محمد عز، جمال عبدالناصر، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، ومن إخراج أحمد سمير فرج

تعليقات