القائمة الرئيسية

الصفحات

الصيف أحلى فى مطروح .. شعار رفعته الشواطئ لتستقبل الالاف من المصطافين ورحلات اليوم الواحد


الصيف أحلى فى مطروح .. شعار رفعته الشواطئ لتستقبل الالاف من المصطافين ورحلات اليوم الواحد 


كتب / عبد السلام السايس _ علاء ابو غانم 


" الصيف أجمل في مطروح " شعار رفعته المدينة الساحلية التي تشهد إقبال أعداد كبيرة من ضيوف المحافظة خلال موسم الصيف علي الشواطئ الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية، بجانب السياحة الخارجية التى تصل من جميع دول أوروبا والعالم ، نظرا للمقومات السياحية التي تتمتع بها مع طقس أكثر من رائع ، مما يؤدى إلى رفع نسبة الإشغالات السياحية فى المدينة والمحافظة بشكل عام .


وتستقبل يوميا شواطئ مدينة مرسي مطروح الآلاف من المصطافين وكذلك المقيمين بها ، بالتزامن مع رحلات اليوم الواحد التي تأتي من محافظات مصر المختلفة ، لتستقبل الشواطىء روادها في الموسم السياحي الصيفي مع آخر ضوء نهار .


من جانبه قال عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح ، أن شواطئ المدينة تشهد زحام شديد اليوم الجمعة نظرا لوصول رحلات اليوم الواحد في نهاية عطلة الاسبوع ، علي شواطئ المدينة الساحرة لنقاء مياهها ، وتوافر كافة الخدمات لتكون قبلة المصريين ، والمصيف الاول ، ونتمني لضيوفنا قضاء مصيف وقت ورحلة ممتعة على الرمال الناعمة والمياه الفيروزية وحمَّامات الشمس علي الشواطئ .   


وشدد عبد المجيد علي ضرورة التزام المصطافين بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يومياً والمسئولة عن توجيه التحذيرات للزائرين بجميع الشواطئ ، حفاظا علي أرواح الجميع من ضيوفنا وأهالينا بالمدينة ، بمتابعة من افراد الانقاذ علي الشواطئ .


حيث تم تحديد أسعار الشواطئ العامة هذا العام التي جاءت 120 جنية للشمسية و4 كراسي ، بمتابعة من مجلس المدينة من خلال حملات تفتيشية والمتابعات الدورية على الشواطئ لمنع التلاعب أو زيادة الأسعار أو فرض رسوم أضافية لإستغلال المصطافين، وناشد الزائرين والوافدين بالإبلاغ الفورى فى حالة التلاعب فى الأسعار علي رقم 0464935266 .


ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني للجنة لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة علي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة .


يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة الحالة العامة للشواطئ والخدمات المقدمة واستعدادات أفراد الانقاذ ومسئولي الشواطي طوال موسم الصيف .

تعليقات