القائمة الرئيسية

الصفحات

عميد المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بكفر الشيخ يقيم حفل تكريم لكبار أساتذة المعهد في يوم الوفاء والعرفان


عميد المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بكفر الشيخ يقيم حفل تكريم لكبار أساتذة المعهد في يوم الوفاء والعرفان

كتب - محمود الهندي

 

     في جو من المودة والعرفان بالجميل أقام الأستاذ الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ حفل تكريم للسادة الأساتذة الكبار رواد ورموز العمل الأكاديمى بالمعهد وهم الأستاذ الدكتور محمد أحمد عبد الهادى "أحد مؤسسي المعهد" أستاذ تنظيم المجتمع العميد الأسبق للمعهد ، والأستاذ الدكتور الغمري  الشوادفى أستاذ خدمة الفرد العميد الأسبق للمعهد، والأستاذ الدكتور السعيد مغازي أحمد أستاذ تنظيم المجتمع الوكيل الأسبق للمعهد ، والأستاذ الدكتور محمد المحمدي حواس أستاذ مجالات الخدمة الاجتماعية رئيس قسم البحوث الاجتماعية الأسبق . 


      كما تم تكريم إسم المغفور لهما بإذن الله تعالى الأستاذ الدكتور  أبو بكر الشهاوي الوكيل الأسبق للمعهد ، و الأستاذ مختار المزين رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الطالب وعضو مجلس إدارة المعهد ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي الأسبق وقد مثل الأسرة الكريمة نجل سيادته الأستاذ محمد محمود المزين المحاسب بالمعهد .


وفي كلمته أعرب الاستاذ الدكتور طارق لبيب عمارة عن سعادة المعهد بتواجد الأساتذة الكبار اليوم بالمعهد باعتبارهم من جيل الرواد الذين كانت لهم بصمات وأيادٕ بيضاء في كل جنبات المعهد علمياً وإدارياً ، وأثروا تاريخ المعهد بفكرهم وعطائهم في كافة المجالات .


كما توالت الكلمات من الأستاذ الدكتور ماهر سكران عميد المعهد المتوسط الخدمة الاجتماعية والأستاذة الدكتورة هدي الطنباري عضو مجلس النواب والسادة وكلاء المعهد العالي للخدمة الاجتماعية الأستاذ الدكتور شعبان عزام وكيل شؤون الطلاب والتعليم والأستاذ الدكتور محمود عطية وكيل المعهد لشؤون التدريب ورعاية الشباب والأستاذ مصطفي عمارة الأمين العام، حيث عبروا عن اعتزازهم بتواجد هذه الصفوة من الأساتذة الكبار والذين ينتظر منهم المعهد المزيد من العطاء في إطار الفكر المتجدد لرفعة المعهد .


      كما تسابق السادة رؤساء الأقسام العلمية والتدريب والإمتحانات والجودة والإرشاد الطلابي وبعض أعضاء هيئة التدريس والتدريب والجهاز الإداري لالتقاط الكلمة للتعبير عن سعادتهم وفخرهم بالانتماء لهذه الرموز والذي تتلمذوا على أيديهم ونهلوا منهم العلم والمعانى الإنسانية الراقية .


      أما عن كلمات الأساتذة المكرمين من رموز المعهد فقد كانت معبرة عن ارتياحهم وسعادتهم بما لمسوه من أبناء المعهد من معانٕ راقية تنم عن العرفان بفضلهم في بناء ودعم مسيرة المعهد منذ النشأة .


وفي نهاية اللقاء قام الأستاذ الدكتور طارق عمارة عميد المعهد بتكريم هذه النخبة المتميزة من الرواد والرموز .. لقاء ذو طبيعة خاصة بالنسبة للمعهد في سابقة يعتز بها المعهد ويضيف إلى رصيده من التمسك بقيم الانتماء النبيلة من ناحية والعرفان بالجميل والوفاء من ناحية أخرى .. مبادىء وقيم ترسخت في هذه المؤسسة الأكاديمية العربقة منذ مايزيد عن 50 عاما .

تعليقات