القائمة الرئيسية

الصفحات

المهندسة فاطمة الزهراء تضع خطة عمل جديدة بحي الكوثر: المواطن أولاً وسرعة الإنجاز عنوان المرحلة

 


عصران الراوي


استهلت المهندسة فاطمة الزهراء رئيس حي الكوثر عملها اليوم بعقد اجتماع موسع مع مديري الإدارات بالحي لمتابعة ملفات العمل المختلفة وتحديد أولويات المرحلة المقبلة بما يحقق سرعة الإنجاز ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.


وأكدت رئيس حي الكوثر خلال الاجتماع ضرورة تكثيف الجهود في ملفات التقنين والتصالح وإنهاء الإجراءات وفقًا للقانون مع التشديد على عدم التهاون في التعامل مع التعديات على أراضي الدولة والحفاظ على حقوق الدولة والمواطنين.


وشددت على أن المواطن يأتي في مقدمة الأولويات وأن مكتبها مفتوح طوال أيام الأسبوع لاستقبال الأهالي والاستماع إلى طلباتهم وشكاواهم والعمل على وضع حلول عملية لها بالتنسيق مع الإدارات المختصة وفي إطار القوانين واللوائح المنظمة.


وأوضحت أن الهدف الأساسي هو تحسين جودة الخدمات والارتقاء بالبيئة المحيطة داخل التجمعات السكنية والمدارس والمعاهد والمصالح الحكومية من خلال الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل والحدائق العامة وظهور حي الكوثر بالشكل الحضاري اللائق.


كما أكدت على رفع معدلات الأداء داخل جميع إدارات الحي وتعزيز روح المسؤولية والتفاني في العمل وحسن التعامل مع المواطنين بما يحقق رضا الأهالي ويعكس صورة الإدارة المحلية القريبة من احتياجات الناس.

تعليقات