القائمة الرئيسية

الصفحات

فوده يبحث استعدادات انعقاد الملتقى السنوي السادس للتامين واعادة التامين الذي يعقد بشرم الشيخ اوائل نوفمبر 2024


فوده يبحث استعدادات انعقاد الملتقى السنوي السادس للتامين واعادة التامين الذي يعقد بشرم الشيخ اوائل نوفمبر 2024


  امل كمال  جنوب سيناء 

  

 

في اطار بحث استعدادات انعقاد الملتقى السنوي السادس للتامين واعادة التامين الذي يعقد بشرم الشيخ في الفترة من 9 الي 11 نوفمبر العام الجاري، تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء،  استقبل اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء ، وفد الاتحاد المصري للتأمين واعادة التأمين، ونقل الوفد تحيات وتهنئة رئيس الاتحاد علاء الزهيري بحصول المحافظ علي وسام السياحة العربية من الدرجة الأولي  من المنظمة العربية للسياحة كجائزة تضاف لعدة جوائز دولية في مجال السياحة، وقدم الوفد الشكر والتقدير للمحافظ علي مجهوداته الكبيرة للنهوض بمحافظة جنوب سيناء، بوجه عام ومدينة شرم الشيخ بوجه خاص،ودعمه الاتحاد المصري للتامين واعادة التامين، في الملتقيات السابقة وحتي الملتقي الخامس .


من جانبه رحب محافظ جنوب سيناء بوفد الاتحاد المصري للتامين واعادة التامين واكد علي جاهزية شرم الشيخ للمؤتمر كونها تعتبر مدينة سياحة المؤتمرات الأولى ونجاح كافة المؤتمرات التي تمت علي أرضها بإشادة من كافة الجهات والدول المشاركة. 


يشار الي المؤتمر يشمل 1500 شركة تأمين من كافة دول العالم، يتناول ثلاث محاور هي التعامل مع العالم المتسارع الخطى نحو التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي، وضع تصور مبتكر لطرق توزيع وتطوير منتجات تأمينية جديدة، تمكين القوى العاملة في مجال التأمين في المستقبل ... بناء القدرات و الاحتفاظ بالكفاءات .

تعليقات