القائمة الرئيسية

الصفحات

البلشى يكشف تفاصيل وصول الفلسطيني وائل الدحدوح إلى مصر


البلشى يكشف تفاصيل وصول الفلسطيني وائل الدحدوح إلى مصر 


.  امل كمال 


كشف خالد البلشي، نقيب الصحفيين، عن الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، قائلا إن الدحدوح إجمالا بخير، لكنه يعاني من مشاكل تتعلق بآثار الإصابة في الأوتار، بخلاف مشاكل أخرى، منوهًا بأنه منذ فترة كانت النقابة تتواصل معه، حيث تم إرسال وثائق السفر الخاصة به إلى السلطات المصرية، والتي أبلغت اليوم بخروجه.


وخلال مداخلة الإعلامية مروة فهمي، ببرنامج "منتصف النهار"، المذاع عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، وجه البلشي الشكر للسلطات المصرية على الاستجابة لطلب خروج "الدحدوح"، والذي آن له أن يستريح قليلاً ويتلقى علاجه، قائلا إن وائل الدحدوح سيظل رمزًا للصمود الفلسطيني وللصحافة بشكل خاص.


https://m.youtube.com/watch?v=4jhEcRzmNc0&embeds_referring_euri=https%3A%2F%2Fwww.mobtada.com%2F&source_ve_path=Mjg2NjY&feature=emb_logo


وأوضح البلشي أن نقابة الصحفيين اختارت "الدحدوح" للحصول على جائزة حرية الصحافة، والتي تقدمها نقابة الصحفيين، ومن المفترض أن توزع الجائزة مع جوائز الصحافة المصرية، وسيتم تنسيق ذلك مع "الدحدوح"، وسيتم دعوته للحضور.


وأعرب نقيب الصحفيين عن أمنياته بأن يتمكن وائل الدحدوح في هذه اللحظة من الحضور، قائلاً: "الآن هو حقه في الخروج للعلاج ثم بعد ذلك سيتم التنسيق بعد ذلك الأمر

تعليقات