القائمة الرئيسية

الصفحات

زحام كبير علي شواطئ مرسي مطروح عقب انتهاء اثار العاصفة "دانيال" .


زحام كبير علي شواطئ مرسي مطروح عقب انتهاء اثار العاصفة "دانيال"


كتب / عبد السلام السايس


عادت أجواء الصيف والطقس الرائع ليعود معاها الزحام الكبير علي شواطئ مرسي مطروح مع نهاية اثار العاصفة دانيال ، لنكمل مبادرة " صيفك مكمل معانا " ليستمتع المصطافين وزائري ورواد الشواطئ بالمياه الفيروزية والطبيعة الساحرة وممارسة الالعاب الترفيهية الشاطئية في الموسم الصيفي السياحي خلال شهر سبتمبر الجاري .


حيث تشهد الشواطئ اقبالا كبيراً نظرا استقرار حالة الطقس وارتفاع درجات الحرارة ، مما أدي الي تواجد ضيوف ومصطافي ومحبي المدينة الساحلية في الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية بعد انتهاء حالة عدم الاستقرار ، ومن المتوقع زيادة نسبة الإشغالات الفندقية فى المدينة والمحافظة بشكل عام خلال ما تبقي من الشهر الجاري . 


وقال عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح بان الشواطئ شهدت زحام شديد عقب استقرار الطقس ، لنرفع شعار " صيفك مكمل معانا " في مدينتنا الواعدة والتي لازالت تشهد إقبالا من ضيوف المحافظة مع ختام موسم الصيف علي الشواطئ الفنادق والمنتجعات والقرى السياحية، بجانب السياحة الخارجية التى تصل من جميع دول أوروبا والعالم .


وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح بان خلال الفترة المقبلة سوف تشهد المدينة استمر توافد ضيوف ومصطافي ومحبي المدينة الساحلية ، وخاصة رحلات اليوم الواحد في العطلات الاسبوعية التي تأتي من المحافظات المختلفة ، لتستقبل الشواطىء روادها مع نهاية موسم الصيف .


وشدد عبد المجيد علي ضرورة التزام المصطافين بتعليمات رؤساء الشواطئ التي تتابع الحالة العامة يومياً والمسئولة عن توجيه التحذيرات للزائرين بجميع الشواطئ ، حفاظا علي أرواح الجميع من ضيوفنا وأهالينا بالمدينة ، بمتابعة من افراد الانقاذ علي الشواطئ .


حيث تم تحديد أسعار الشواطئ العامة هذا العام باسعار 120 جنية للشمسية و4 كراسي ، بمتابعة من مجلس المدينة من خلال حملات تفتيشية والمتابعات الدورية على الشواطئ لمنع التلاعب أو زيادة الأسعار أو فرض رسوم أضافية لإستغلال المصطافين، وناشد الزائرين والوافدين بالإبلاغ الفورى فى حالة التلاعب فى الأسعار علي رقم 0464935266 .


ويتابع قسم التوعية بالعلاقات العامة بمجلس المدينة حالة البحر من خلال تقارير المرور الميداني للجنة لتحذير المصطافين ورواد الشواطئ بحملات للتوعية بالصفحة الرسمية لمجلس المدينة علي مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة .


يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بمتابعة الحالة العامة للشواطئ والخدمات المقدمة واستعدادات أفراد الانقاذ ومسئولي الشواطي طوال موسم الصيف .

تعليقات