القائمة الرئيسية

الصفحات

فوده يبحث مع وفد شركة هواوى مصر فرص تعزيز التعاون في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات


فوده يبحث مع وفد شركة هواوى مصر فرص تعزيز التعاون في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات


  امل كمال جنوب سيناء 


 استقبل اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد بمكتبه بشرم الشيخ، وفد شركة هواوي تكنولوجيز مصر، برئاسة جيم ليو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي مصر، وحضور السيد مابن، عضو مجلس الإدارة ورئيس قطاع العلاقات العامة والاتصال الإستراتيجي هواوي مصر، والسيده همت منصور، رئيس العلاقات الحكومية هواوي مصر، حيث تم استعراض تطورات أعمال الشركة،وجهودها في المجالات المختلفة  وبحث فرص تعزيز التعاون في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خاصة في مجال التحول الرقمي.

تعليقات