القائمة الرئيسية

الصفحات

اللجنة العليا لجائزة أوروك الدولية تمنح وسام الشرف للدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس


 اللجنة العليا لجائزة أوروك الدولية تمنح وسام الشرف للدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس
 


كتب - محمود الهندي 


أعلنت  اللجنة العليا الخاصة بجائزة أوروك الدولية التابعة لمؤسسة أوروك الثقافية ، منح وسام الشرف للأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم و الطلاب، وذلك بإجماع الأعضاء، ومباركة سعادة الأستاذ الدكتور نصير شمة سفير الفن للسلام في اليونسكو ( المشرف العام على جائزة أوروك الدولية ، وتأييد مستشار اللجنة  الأستاذ الدكتور داليا حسين فهمي في جمهورية مصر العربية .


وأشار الدكتور ثامر الناصري الرئيس التنفيذي والأمين العام لجائزة أوروك الدولية ، إلى أن منح وسام الشرف للأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود  بإجماع الآراء جاء نظرا للجهود  العلمية الرصينة لسيادته وما يتمتع به من أمانه وإخلاص في العمل المهني وما قدمه أ.د. عبد الفتاح سعود  من عطاء علمي ومعرفي متميز والإثراء الذي قدمه للمجتمع المصري الشقيق . 


ومن جانبه أعرب أ.د. عبد الفتاح سعود  عن تقديره لمؤسسة أوروك الثقافية والسادة أعضاء اللجنة العليا، مؤكداً فخره واعتزازه بهذا التكريم ، وأنه إضافة مميزة إلى رصيده ومسيرته العلمية  . 


يذكر أن جائزة أوروك هي جائزة دولية تٌمنح للشخصيات المؤثرة على  المستوى الدولي ،  في مختلف التخصصات العلمية والفنية والإنسانية والتربوية والرياضية ، والتي من المؤمل أن تعرض خلال حفلها السنوي على المستوى الحكومي لتسميتها ( جائزة دولة ) .


 ومن المقرر أن تقام مراسم تسليم وسام الشرف للأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود  مطلع شهر أغسطس المقبل .


ومن الجدير بالذكر أن اللجنة العليا للجائزة قد منحت نخبة من أصحاب المعالي والسعادة خلال العامين المنصرمين ، وسام الشرف الخاص بالجائزة  ، والذي يعتبر الأول من نوعه على المستوى الدولي  لشموله كافة التخصصات .

تعليقات