القائمة الرئيسية

الصفحات

الفنانة نانسي صلاح ضيفة برنامج إفتح قلبك ومفاجأة من العيار الثقيل ل"ستهم"


الفنانة نانسي صلاح  ضيفة برنامج إفتح قلبك ومفاجأة من العيار الثقيل ل"ستهم"  


مقابلة مريم عوض 


ضيفة جديدة وحلقة جديدة من برنامج افتح قلبك، ضحكتها ما بتهزرش، وموهبتها عددت الحدود تمكنت من نفسها بكل المقاييس فهي مصدر طاقة إيجابية، ووجودها إضافة لأي عمل فني، وتدرك جيداً أن العوامل المؤثرة في النجاح،  لا يقوم على شخص واحد بل على فريق عمل متكامل،إنها الفنانة المتميزة "نانسي صلاح" 


وتواصل موقع الوطن اليوم مع الفنانة نانسي صلاح لتكشف لنا عن كواليس مسلسل ستهم وغيرها من الأمور. 

 


كيفية كانت استقبالك لردود الأفعال حول شخصية" نجاة "؟ 


وتابعت :"  سعيدة جداً بردود أفعال الجمهور  وإشادتهم لي بأنه مختلف عني تماما، وقمت بأدائه بطريقة كويسة وإلى حد الآن أستقبل ردود الأفعال ". 


كيفية إستعدادك اللهجة الصعيدية؟ 


وأشارت:" أنا من سوهاج صعيدية الأصل وبالنسبة اللهجة أنا لم أعلم عنها أي شئ لأني اتولدت بالقاهرة وكذلك أهلى وعائلتي في القاهرة بينما عائلة والدي في سوهاج، وأنا استمتعت جداً بآدائي للهجة الصعيدية لأني كنت بقترب من جذوري، وأحببت أن أظهر بطريقة كويسة،وهناك ملقن لغة يدعى عبد النبي حساني فهو معنا طوال الوقت لكي يصحح اللهجة إذا أخطئنا".


وماذا عن رؤوف عبد العزيز و أبطال  العمل؟ 


وأوضحت :" الأستاذ رؤوف عبد العزيز كان له الدور الأكبر بالنسبة لي، وأحب أوجه الشكر له وعلى ثقته فيا وأنا ممتنة للعمل معه وفريق العمل الجميل البطلة روچينا ما ينفعش نتكلم عنهاولانقول شئ غير أنها عاملة حاجة عظيمة ومشرف للبلد وللصعايدة ، وهي ممثلة رائعة وأنا سعيدة بالوقوف أمامها وبتدى فرصة اللي قدامها وباقية الممثلين منهم، محمد عبد الحافظ وإبراهيم السمان، وغادة طلعت، ونغم صالح، والأستاذ جهاد سعد شخص مبدع ومتميز وهو سوري. 


عند قرائتك للسيناريو أكثر شئ إستفذك في شخصية "نجاة"؟ 


وواصلت:" شخصية نجاة لم تستفذني، بل أنا متعاطفة معاها نظراً للظروف التي تمر من خلال الأحداث من عدم عملها وإنجابها بكثرة وعمل زوجها بالموالد، عندها حتة درامية بتاعتها حلوة أوي" . 


وماذا عن مشهد التبني؟ 


واختتمت :" مشهد التبني نجاة تتراجع عن قرارها وهناك مفاجآت آخرى الجمهور هيكتشفها خلال الأحداث".


تعرف على أحداث مسلسل "ستهم"


وتدور أحداث مسلسل "ستهم" وهو من تأليف السيناريست ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، في إطار اجتماعي إنساني، ومستوحى من قصص حقيقية.


ويستلهم المسلسل أحداثه من سيرة 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن الأسطى أم فارس والتي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب.


كما تتضمن أحداث المسلسل، سيرة المعلمة عفاف  التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار، فضلًا عن بهية من محافظة بني سويف، والتي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة، بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.


أبطال عمل "ستهم"


ويضم مسلسل ستهم عددا من النجوم ومنهم روجينا، وجهاد سعد، ومحمد عبدالحافظ، وإبراهيم السمان، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، أمير صلاح الدين، وياسين التهامي في أول تجاربه التمثيلية.

تعليقات