القائمة الرئيسية

الصفحات

مسعف وسائق يعيدان مبلغا ماليا كبيرا وشيكات لأسرة مصابين بسوهاج


 مسعف وسائق  يعيدان مبلغا ماليا كبيرا وشيكات لأسرة مصابين بسوهاج


امل كمال 

  

أدى انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة غربي محافظة سوهاج،  إلى إصابة شخصين، وجرى استدعاء سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعثر رجال الإسعاف على بعض المتعلقات في مكان الحادث، جرى تسليمها في محضر رسمي.


 


وأثناء عملية نقل المصابين، عثر 2 من رجال الإسعاف، في موقع الحادث على مبلغ مالي قدرة (250 ألف جنيه - ربع مليون جنيه)، وأمانات شخصية بـ300 ألف جنيه، وعدد 2 هاتف محمول، وعدد 2 شيك لحاملة "على بياض" وبعض المتعلقات الشخصية، وجرى تسليمها إلى أسرة المصابين.

 


وأوضح الدكتور هاني فؤاد رئيس هيئة الإسعاف بمحافظة سوهاج، تم تسليم المبلغ والأمانات التي عُثر عليها رفقة المصابين وداخل سيارتهم، من العاملين بنقطة تمركز إسعاف مدخل جهينة الصحراوي للمصابين وأحد أقاربهما من خلال محضر رسمي بمركز شرطة جهينة.


 


وأشار مدير هيئة إسعاف سوهاج، إلى أنه خلال عملية نقل المصابين عثر المسعف ثروت ماري، وسائق سيارة الإسعاف أحمد رفعت على المبلغ المشار إليه والمتعلقات الشخصية والهواتف المحمولة وعدد 2 شيك لحامله، بحوزة شخصين مصابين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل، في مشهد عزز الأمانة والشرف لدي كل من يعمل بالمهنة.

 


وكان الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز جهينة، شهد حادث انقلاب سيارة ربع نقل، ما أدى إلى إصابة شخصين باشتباه كسر بالعمود الفقري واشتباه كسر بالضلوع وخلع بالكتف، وجرى تحويلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

تعليقات