القائمة الرئيسية

الصفحات

حسن عيد يخطف الأنظار في شارع الفن والأكثر بحثاً على جوجل لهذا السبب

 

حسن عيد يخطف الأنظار في شارع الفن والأكثر بحثاً على جوجل لهذا السبب 


كتبت :مريم عوض 


فنانا وجوده إضافة لأي عمل، شخص طموح للغاية، لديه الكثير من العطاء الفني وتجسيد شخصيات مختلفة تجعلك تعيش في عالم ثاني وتتأثر من ثانية، فهو شخص ذكي، فالنجم بأخلاقه فأصبح من أبرز الموجودين على الساحة الفنية من المحيط إلى الخليج. 


منذ دقائق تصدر إسم الفنان "حسن عيد" محركات بحث جوجل نظرا ً لتصريحاته في برنامج صباح البلد التي تقدمه الإعلامية" نهاد سمير "، وكشف" عيد "عن كواليس أعماله ودخوله الفن وغيرها من الأمور. 


وتابع :"إنّه يحب أدوار الشر ويتقنها جيدا، وأيضا يعشق الشخصية الصعيدية وذلك بسبب انتمائه إلى الجنوب".


وأشار الفنان" حسن عيد "، أنّه ظل يجسد أدوار الفلاح خلال فترة دراسته بكلية التجارة، مشيرا إلى أنه يعمل حاليا على مشروع درامي جديد بطابع كوميدي.


وأكد ، أنه وُلد في محافظة القاهرة لكنه يحن إلى جذوره في الصعيد، وذهب ذات مرة إلى قنا والأقصر خلال تصوير مسلسل «يونس ولد فضة» لكنه كان يستعين بمصحح لهجة.


وأوضح : "كنت أريد دخول معهد الفنون المسرحية بعد فترة الثانوية العامة، إلا أن والديّ رفضا علشان الشهادة وبالفعل أخدتها، ومشتغلتش بشهادتي اللي هي تجارة خالص".


وواصل : "الأربع سنوات اللي درستهم فى تجارة كنت موجود فى المسرح، وجبت فى الثانوية العامة مجموع يؤهلني لدخول الهندسة".


وأختتم: "كتبت فى الرغبات كلية تجارة علشان تكون جمب البيت، وفى الآخر جبت جيد جدا فى الكلية، وماقولتش لأهلي إني بمثل".


الليلة إستضافة حسن عيد في برنامج شارع الفن على الفضائية المصرية 


يحل النجم المتميز" حسن عيد"  ضيفا ً من خلال برنامج شارع الفن الساعة الثانية عشر على الفضائية المصرية، وذلك شارك" عيد" جمهوره من خلال البرومو الرسمي للحلقة من خلال حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك وعلق عليه قائلاً ;


شارع الفن سهرة الخميس الساعة 12 علي القناه الفضائيه المصريه

ضيفنا فنان موهوب وشاطر ومتميز في أدواره بدايته في الفن كانت من خلال معهد الفنون المسرحية وانطلق في الأعمال  شارك في عدد كبير من الأعمال منها مسلسل جدار القلب ..تميز جدا في دوره في مسلسل ادم وجميلة ...يونس ولد فضة ..الحلال ..عيون القلب ...قضاه عظماء ...الزوجة 18 .. شاهد عيان ...وجوه ..بابلو ..وغيرها من الاعمال الجميلة ..

الفنان الجميل حسن عيد ضيفنا في شارع الفن علي القناه الفضائيه المصريه تردد 12053v27500

تعليقات