القائمة الرئيسية

الصفحات

السيسي: منظومة الشبكة الوطنية الموحدة يصعب التدخل فيها أو إعاقتها


 السيسي: منظومة الشبكة الوطنية الموحدة يصعب التدخل فيها أو إعاقتها


   امل كمال 


توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالشكر لكل من ساهم وتقدم بالمشاركة في مشروع  الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة، موضحًا: بشكر كل من ساهم في المشروع، وكل الوزارات المعنية بالأمر.. كان حلم من سنين فاتت، وربنا وفقناه وخلصناه.


وأضاف السيسي، خلال كلمته أثناء افتتاح اليوم الاثنين، أن كثير من المستمعين أو المشاهدين لنا اليوم؛ لم يتصوروا ما تقدمه المنظومة للدولة المصرية بشأن جودة الحياة وحوكمة البيانات، وهو الأمر الذي يحتاج من الإعلام؛ شرح أكثر للشعب، وتابع: أما بنتكلم عن تأمين بيانات واتصالات بنتكلم على حاجات فنية.. هي مش بس مُعقدة.. هي حجم التأمين اللي فيها يصل إلى نسب عالية جدًا.


 

وأكد الرئيس السيسي، أن الهدف من مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطور، أن الاتصالات والبيانات المتداولة على هذه المنظومة يصعب أو يستحيل التدخل فيها أو إعاقتها أو قطعها.


كان السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قد أوضح أن مشروع الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة؛ يعد إنجازًا تاريخيًا ونقلة حضارية كبرى لمصر في التعامل مع الأزمات والطوارئ، من خلال منظومة واحدة تشارك فيها جميع الوزارات والهيئات ودواوين المحافظات بالدولة، بما تضمن جودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة احتوائها بمعايير عالمية، حيث تدعم الشبكة جهود الدولة في مجالات التأمين المختلفة في كافة أنحاء الجمهورية، باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة لصالح الأمن والخدمات على مستوى الدولة

تعليقات