القائمة الرئيسية

الصفحات

مأساة يعيشها سكان الهضبة العليا بكورنيش المقطم...و المسئولون لا حياة لمن تنادي


مأساة يعيشها سكان الهضبة العليا بكورنيش المقطم...و المسئولون لا حياة لمن تنادي 


كتب - محمود الهندي 


مأساة يعيشها سكان الهضبة العليا بكورنيش المقطم فيوجد علي الهضبة العليا بكورنيش المقطم أمام شارع 24

جريمة فساد إداري وبلطجة تحت أعين مسئولي حي هضبة المقطم بدون اتخاذ اي اجراءات قانونية  . 


  كما تمثل جريمة في حق هذا البلد الذي يحاول فيه 

فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية

 القضاء علي هذا الفساد بشتي الطرق  . 


، 


والموضوع يتمثل في :


قيام شابين يمتلكون سيارة صغيرة صفراء يقفون بها علي كورنيش المقطم أمام شارع 24 لعمل مأكولات للمارة ووجبات سريعة ومشروبات ولم يكتفوا بهذا فحسب 

فقاموا بتطوير أنفسهم بوضع أنوار علي الجبل كما قاموا بفرش ترابيزات وكراسي كثيرة بدون ترخيص من الحي وتوصيل كهرباء بدون ترخيص وايضا قاموا بوضع دي جي وسماعات لتشغيل الاغاني والموسيقي باصوات صاخبة لبعد ساعات من الفجر وكأنهم أمتلكوا هذا الجبل  . 


وعلي الرغم من أنه بدأ العمل في تطوير كورنيش المقطم فهم مازالوا يشغلون ويمتلكون هذه المنطقة  بنفس الطريقة ونفس الاسلوب فبعد انصراف السيارات والمعدات  التي تعمل في التطوير بهذه المنطقة يقومون بإعادة فرش الترابيزات والكراسي علي الجبل وتشغيل الدي جي ويستمرون في ذلك العمل طوال الليل بدون أي توقف  .


 


 مما يساعد علي زيادة أنحراف الشباب والشابات بسهرهم لوقت الفجر ومابعد الفجر والله أعلم ماذا يتناولون من جميع أشكال وأنواع المشروبات  . 


  


وهنا نتسائل أين رئيس حي المقطم من كل هذه التصرفات والفوضى والبلطجة لمصلحة من  ..؟؟

طوال هذه الفترة حيث  أنهم واقفون في هذا المكان وبهذه الطريقة منذ ثلاث سنوات تقريبا ولا يوجد اى رقابة من رئيس الحي ورئيس الاشغالات والجهات المسئولة عن هذه الفوضي والبلطجة هذه المدة  . 


 

فهل القانون يسمح بتشغيل أصوات الأغاني  الصاخبة طوال فترة الليل والتعدى علي ممتلكات واراضي الدولة بالبلطجة مما كان له الأثر السلبي علي عدم راحة سكان المنطقة وازعاجهم وشعورهم بعدم الامان  . 


من وراء هذين الشابين ليمكنهم من عمل كل ذلك وكسر جميع القوانين أفيدونا.


 

نناشد وزير الاسكان ووزير التنمية المحلية والاجهزة المسئةلة بمحاسبة رئيس حي المقطم وكل الجهات التي  تتستر عن هؤلاء وعدم اتخاذهم الإجرءات القانونية طيلة ثلاث سنوات فهذه  ممتلكات تابعة للدولة  ونأمل من سيادتكم  اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه هذه البلطجة والفوضى  والله ولي التوفيق  .

تعليقات