القائمة الرئيسية

الصفحات

الشاب الإماراتي «حمد الشامسي» صانع المحتوي مهنة تغزو العالم فى وقتنا الحالي

 

الشاب الإماراتي «حمد الشامسي» صانع المحتوي مهنة تغزو العالم فى وقتنا الحالي


كتبت/ آيه حسين ابوبكر
مهنة صانع المحتوى أو الـ content creator هي مهنة تكاد تغزو العالم في أيامنا هذه، ولا نخطئ إذا اعتبرناها مهنة العصر حيث من خلال هذا الأسلوب الحديث تستطيع أن تضمن نقل ومشاركة أية مهارة تعرفها، أو أية خبرة قد تعلمتها من خلال النشر على مواقع التواصل الاجتماعي او اليوتيوب او في موقعك أو حتى عبر المدونة أو الـ blog.
الشاب حمد الشامسي ، خريج كلية التقنية تخصص هندسة شبكات، وصانع محتوى و تقديم منتجات حصريه و فريدة من نوعها و معلن صاحب شركة حمد ستور للتجارة العامة، لديه فروع عديدة في دولة الإمارات و لديهم تسوق الكتروني عن طريق شبكات التواصل الإجتماعي و البرامج و مواقع الويب..وغيرهم.
معلومات عن شركه حمد ستور:
- متجر حمد متخصص في كل ما هو جديد ونادر من المنتجات الحصرية والالكترونية الخاصة والمنتجات اليومية بأسعار منافسة لا يمكننا الحصول على منافس لها.
- تأسس متجر حمد على يد شخصية عصامية بدأت العمل من خلال المنزل وباختيار المنتجات التي لم تكن متوفرة في السوق وبأسعار تنافسية أدت إلى فتح قاعدة جماهيرية للمحل في كل مكان.
- يعتبر متجر حمد أحد المتاجر الإلكترونية المتخصصة في المنتجات الإلكترونية والمنتجات المنزلية والعائلية والمكتبية وغيرها والتي يتم اختيارها بعناية وتقديمها بأسعار تنافسية لتأكيد ولاء العميل الدائم للمحل.
- نحرص دائما على اختيار وتقديم كل ما هو جديد وكل ما هو حصري ومميز من خلال عملنا الدؤوب في البحث عن هذه المنتجات ونقدم العديد من خدمات ما بعد البيع ويعمل فريقنا باستمرار لتحديث المنتجات والخدمات ونقوم بتسليمها منتجاتنا في كل مكان حول العالم من خلال شركائنا في الشحن والتسليم.
- نعمل دائمًا على إرضاء العملاء وتقديم كل ما يميز ويخدم حياتك اليومية ، لذلك نبذل قصارى جهدنا في ذلك ونأمل أن نكون المورد الأول في هذا المجال من خلال الجودة والسعر وسرعة التسليم.

تعليقات